تقيم كلية التربية للبنات المؤتمر العلمي الخامس عشر لمناقشة بحوث تخرج الطلبة للعام الدراسي 2023-2024

برعاية الأستاذ الدكتور وعد محمود رؤوف، رئيس جامعة تكريت، وبإشراف الأستاذ الدكتور نجلاء عبدالحسين عليوي، عميد كلية التربية للبنات، أُقيم المؤتمر العلمي الخامس عشر لمناقشة بحوث تخرج الطلبة للعام الدراسي 2023-2024. تحت شعار “الابداع والابتكار في البحث العلمي ” تم الاحتفال بهذا الحدث المميز في يوم الأربعاء الموافق ١٣ اذار في قاعة القادسية.
بدأ المؤتمر بقراءة آية من الذكر الحكيم، تلاها الاستماع إلى النشيد الوطني ونشيد جامعة تكريت. ثم ألقت السيدة معاون العميد للشؤون العلمية، الأستاذ الدكتور انتصار غانم عبدالوهاب، كلمة شكر وتقدير للأساتذة وعمادة الكلية على جهودهم المستمرة في تنظيم هذا المؤتمر. كما رحبت بالحضور المشارك، يتراسهم السيد مساعد رئيس جامعة تكريت، الأستاذ الدكتور حسن حسين ابراهيم، ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس.
تضمن المؤتمر مناقشة بحوث التخرج المتميزة في أقسام الكلية، حيث تم اختيار بحث متميز من كل قسم. قدم الطلبة ملخصات بحوثهم وجرت نقاشات علمية حول هذه البحوث من قبل اللجنة المشكلة لهذا الغرض. يهدف المؤتمر إلى تعزيز رصانة البحث العلمي للطلبة في مختلف التخصصات وخلق روح المنافسة العلمية بينهم.
وفي ختام المؤتمر، تم تكريم الطالبة ختام عبدالرحمن الحاصلة على أفضل بحث نظري في قسم اللغة الإنجليزية والطالبة رضاب قاسم علوان الزبيدي الحاصلة على افضل بحث عملي في قسم علوم الحياة والتي تم اختيارهم من قبل اللجنة. كما تم تكريم جميع الطلبة المشاركين في المؤتمر من أجل دعمهم وتشجيعهم على الابتكار والتميز العلمي. أثنت السيدة عميد الكلية، الدكتورةنجلاء المحمداوي، على جهود اللجنة التحضيرية وجميع القائمين على للمؤتمر .