مشاركة د. نجلاء المحمداوي في المؤتمر العلمي البحثي السابع لحملة الشهادات العليا

في إطار التزامها الدائم بالنهوض بالتعليم العالي وتعزيز البحث العلمي، شاركت الدكتورة نجلاء المحمداوي، عميد كلية التربية للبنات في جامعة تكريت، في المؤتمر العلمي البحثي السابع لحملة الشهادات العليا.
أُقيم المؤتمر بمشاركة باحثين وأكاديميين من مختلف أنحاء البلاد، في رحاب جامعة السبطين (عليهما السلام)، وذلك برعاية وزارة التربية والعتبة الحسينية، وقد تمثلت مشاركة الدكتورة المحمداوي في المؤتمر بكلمة افتتاحية ألقتها خلال الجلسة الافتتاحية، حيث قدمت رؤية شاملة حول أهمية البحث العلمي وتأثيره في تطوير المجتمع ورفع مستوى التعليم.
شهد المؤتمر مناقشات وفعاليات متنوعة تمحورت حول مواضيع هامة في مجالات متعددة من العلوم والتخصصات الأكاديمية. وقدمت الدكتورة المحمداوي مساهمة مميزة من خلال تجربتها الثرية ورؤيتها الفاعلة في تطوير العمل الأكاديمي.
كما نقلت فضائية كربلاء وجامعة السبطين وقائع المؤتمر، وشددت على أهمية هذه المشاركة في تعزيز دور الجامعات في رفع مستوى البحث العلمي وتطوير العمل الأكاديمي.
وعلى اثر ذلك، تمت دعوة الدكتورة المحمداوي للقاء نائب الأمين العام للعتبة الحسينية في كربلاء وملاقاته في مكتبه الخاص، حيث تبادلوا الآراء والافكار وكانت مخرجات الاجتماع رؤى مثمرة ان شاء الله . وتعتبر المشاركة في هذا المؤتمر تأكيداً على التزام الدكتورة المحمداوي بالارتقاء بمستوى التعليم والبحث العلمي في الجامعة والمنطقة بشكل عام.
وفي ختام المؤتمر، منحت العتبة الحسينية ووزارة التربية الدكتورة نجلاء المحمداوي دروع تقديرية تكريماً لجهودها البارزة في دعم البحث العلمي وتطوير التعليم، وبدورها كرمت المحمداوي عددا من الضيوف في المؤتمر